الرئيسية > مشكلة نفسية > ثقتي بنفسي صفر و منقطعه عن المناسبات و الناس و حياتي غامضة

ثقة

عضو

ثقتي بنفسي صفر و منقطعه عن المناسبات و الناس و حياتي غامضة

فيه ناس يبغوا يشوفوني لاني منقطعه عن المناسبات والناس وطنشتهم امي وبعد شهور والاجازة
رجعوا يكلمون امي ، ابغى اتزوج بس خايفه انا شعري خفيف وسمراء شوي مع الملابس
الفاتحة زكذا يعني عندي عيوب وتشققات حمراء ببطني وسليوليت بأماكن وزيادة وزن وصدري نازل
اخاف اتزوج ويطيح شعري ويزيد وزني واصير جد مقرفه مادري وش اسوي
شافوا اختي الصغيرة وخقوا معها يحسبونها انا او يبغونها هي
مادري ثقتي بنفسي صفر او اجلس عند اهلي بدون وظيفة وحياة


منذ 21-01-2020 - 6 تعليقات - الزيارات 275 | مشكلة نفسية

  

عضو

صالح

منذ 21-01-2020

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا فاهم إن اللي يرد عليك ماهو حاس بنفس احساسك لكن بقول كلام وإن شاء الله إنه يكون صح وفي نفس الوقت ماهو بالضرورة يكون صح.

أنتي لا تحطمين نفسك ولا تخوفين نفسك وتقولين أنا فيني شيء يشوهني ولا ينقص جمالي، وإيش يعني إذا كان شعرك خفيف! عيادات الجلدية موجودة الحمدلله وإن شاء الله العلاج يكون بسيط وحتى لا سمح الله إذا ماله حل ماهو شغلة، أو عندك سيلوليت وخطوط حمراء في بطنك! على أساس كل الرجال يهتمون لهذي الأمور في أنفسهم هم قبل يتزوجون ولا يقدرون اللي بيتزوجونهم ويهتمون في أجسامهم وجلدهم ولياقتهم، وفي نفس الوقت باقي موضوعها هي الثانية بسيط إن شاء الله، شوية دايت واصرار وتمارين وإذا بدأتي تشوفين النتائج بتنبسطين إن شاء الله، باقي تكلمتي عن إنك سمراء والسمار عند البعض جمال، يعني حاجة حلوة شفتيها سلبية، لا تحطمين نفسك، أنا ماني أفضل منك، أنا أعتقد إني ماني جيد اجتماعيا وسيء جدا اجتماعيا في وسائل التواصل وفي الواتساب وغيره، يعني ممكن أشوف رساله وما أرد عليها إلا بعد إيش، وبعض المرات ما أفتحها.
تعوذي من ابليس وأذكري ربك وانبسطي واللي تشوفينها مشكلة عندك حاولي تحلينها ببساطة وبأريحية، صدقيني ما تدرين يمكن الله سبحانه وتعالى يرزقك بزوج يشوف أسواء شيء تشوفينه في جسمك هو أكثر شيء يفضله ويحبه في جسمك.
مرة شفت مقطع في اليوتيوب أعتقد زوجين متطلقين وكانوا يسوون لهم اختبار الكذب واعتقد سأل الرجال البنت وقال إيش أكثر شيء تحبينه فيني وأذكر قالت الشامه اللي في ظهرك وطلع كلامها صح في الجهاز، طبعا ما يعرف مافي السرائر إلا الله سبحانه وتعالى وحده، والرجال اللي على جهاز كشف الكذب يقول من اللي بيكذب عشان شامه!

الله يوفقك ويسعدك وييسر لك أمرك ويريح بالك، روحي وتعوذي من الشيطان وطمنينا عليك متى ما صار حال للأفضل إن شاء الله قريب خلينا ننبسط بأخبار طيبة منك


خبيرة

رمانه

منذ 22-01-2020

اطلعي شوفي الناس لاهم مأكلينك ولاشي
اطلعي وانتي برأسك انك ماتفكرين بالزواج وبكذا حبيبتي ترتاحين وصدقيني بيجيك الي ربي كاتبه لك

التوقيع

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين


عضو

ثقة

منذ 22-01-2020

يعطيك العافية صالح وكلامك رائع
كلام الناس ماينطاق ويأثر فيني واحاول اطلع بصورة حلوة للناس
ربي يفرجها علي



عضو

ثقة

منذ 22-01-2020

اختي رمانه اكيد ماهم ماكليني والكمال لله وان شاء الله احاول اتغلب على نفسي


عضو

صالح

منذ 24-01-2020

اللهم آمين وياك، صادقة فاهم قصدك إن فيه أشياء ما تنطاق وإن الناس تختلف في تقبلها للكلام ولنظرة الناس وغيرها، أنا قلت كل هذا الكلام لعل إنه يكون دافع قوي لك إن شاء الله تواجهين وتطلعين وتعيشين وتتخلصين من اللي أنتي عايشة فيه، الله يوفقك ويعينك، كل واحد مننا عنده مشاكل تختلف عن الثاني ويمكن إننا ننصحك في مشاكلك وأنتي تنصحيننا وزي كذا يعني، أنا تكلمت عن نفسي إنه ما أهتم للأشياء اللي زي كذا ما أهتم للمظهر والأمور السطحية، لا يهمك الناس اللي تتابع مظهرك وتتجاهل جوهرك.

الله يوفقك ويعينك ويكتب لك الخير دنيا وآخرة ووالدينا والمسلمين أجمعين.

طمنينا عليك إذا قدرتي عشان ننبسط إن شاء الله، فرحة يوم شفت ردك.


عضو

راحة بال

منذ 04-02-2020

اختي الكريمة لا تجلسي تندبي حظك اشتغلي على نفسك ، جميع الفتيات التي نراهم اليوم على السوشيال ميديا وبالشارع والاسواق اشتغلوا على حالهم ، اتركي الكسل واشتغلي على حالك ، بالرياضة بالبيت لو مو معك فلوس ، وبالتغذية الجيدة و متابعة مع طبيب لحل جميع مشاكلك الصحية اهتمي بمظهرك المكياج حتى لو بالبيت لا تهملي نفسك عززي من ثقافتك اقرئي كثيرا من الكتب المفيدة في علوم الدين وفي الجمال وغيرها من الكتب واهم شئ طبقي ماتتعلمينه فورا وساعدي بما تعلمتي الآخرين ستعود لك ثقتك في نفسك وتاكدي ان الاعمال الطوعية وغيرها ستسهم كذلك لا تتجاهلي هذا التعليق فقد كتبته عن خبرة وتجربة رغم اني شاب


الاكثر اجابة

285

165

135

127

114

100

78

63

60

محول التاريخ

إحصـائيات الستخدمين

عدد الاقسام 7
عدد الاسئلة 902
عدد الاجابات 830
عدد الاعضاء 860
المتواجدون الان 16
عدد الزيارات 51420