زوجة اخوي طماعه و اي شي تبي تعرفه عنا وش رايكم

عضو

ريتاج العتيبي

مشكلتي هي زوجة اخوي فيها شفحه غير طبيعيه واي شيء تدري عنه بيصير لنا مايصير والله بدون مبالغه وجهها يسود ويبان عليها الهم وكثرة اسالتها وانا وخواتي نعاني منها وكذا مره تكنسل خطوبتي عشانها عرفت عنها والله اني صادقه والكل يتحاشها يعني الكل عارفها يبان عليها..م تتمنى الخير لنا والمشكله ان مانقدر نخبي عشان اخوي لازم نقوله.. واذا قلنا له لاتعلم، بيقولها..
الله يسعدكم ابي حل لان جد انا متضايقهه جدا والله.


التوقيع

يارب توفقني وترزقني من حيث لا احتسب :)


منذ 09-02-2020 - 4 تعليقات - الزيارات 475 | مشكلة نفسية

  

عضو

رمانه

منذ 13-02-2020

يا قلبي ياحبيبتي حاولوا قد ماتقدرون تخبوا عنها اذا انتم ماترتاحون
لها واحسنوا الظن فيها لعل الله يريد بكم خير لاحقاً ، ولكن انتي
وضحي لأخوكي ان الامور العائلية محد له دخل فيها ابداً لا زوج
أخت و لا زوجة أخ وأنها خصوصية ولا ينقالهم الا للضرورة
القصوى والله يرزقك بالزوج الصالح.

التوقيع

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين


عضو

ريتاج العتيبي

منذ 16-02-2020

امين ربي يعطيك العافية حبيبتي رمانه لمرورك

التوقيع

يارب توفقني وترزقني من حيث لا احتسب :)


عضو

راحة بال

منذ 17-02-2020

اختي الكريمة يقول المثل ( داري على شمعتك توقد) وورد في الاثر ( اقضوا حوائجكم بالكتمان) تعاملي ببرود فالغبن الزائد دليل على الكره المتوارث سواء متوارث عن طريق السكوت على الباطل لاوقات طويلة او نتيجة عدم القدرة على التصرف
فانصحك بالتفريغ بالتعريض مثلا قولي لها : انك لا تحبي من يتدخل في خصوصياتكم ، ولو سالتك عن خصوصياتكم حاولي تجاهلها تجاهل متعمد ، اتركيها تشعر ان هذا السؤال غير مرغوب فيه .
احيانا قد يكون سؤالها لاحساسها انها اصبحت جزء منكم اذا كان الامر كذلك حاولي احتواءها وفهم ماترمي اليه.
اما اذا كانت تحسدكم او تسال بدافع ان تطمئن الى انكم لستم بخير فافضل وسيله ان تتعاملي معها ببرود تام واذا سالتك تنظري في عينيها وتبتسمي او تضحكي دون ان تجاوبيها .
وعلى العموم لا تجعلي في قلبك اي عداوة بنهاية اليوم حاولي حسم الامور وقتياً لتنامي وانتي صافية الضمير


عضو

ريتاج العتيبي

منذ 02-03-2020

يعطيك العافية راحة بال

التوقيع

يارب توفقني وترزقني من حيث لا احتسب :)


الاكثر اجابة

354

321

246

178

174

165

159

135

129

محول التاريخ