طالبة زميلاتها قاعدين يتنمرون عليها و هي يتيمة بالمدرسة

عضو

فللو

عندي طالبة بالثانوي يتنمرون عليها البنات ويتحرشون فيها وهي ما تدافع عن نفسها في البداية كانت وحدة بس تتنمر عليها.. الآن نص الفصل ويجون من فصول ثأنية مرة رموا شنطتها في الزبالة وقامت راحت اخذتها ورجعت قعدت على كرسيها ، هي متبلدة مو شاطرة تبلدها حتى مع المدرسات يرفع الضغط وما عندها أصدقاء بعض المعلمات يدرون ويتجاهلون عرفت ان البنت ابوها متوفي من قروب واتساب الفصل البنات دايما يطقطقون عليها بالقروب وهي تعيش مع امها مظهرها فقيرة ومريولها قصير بس بيضا مرة و ملامحها جميلة يضحكون عليها وعلى لبسها اتألم احيانا وودي اساعدها بس اخاف يقلبون علي مع اني امس بغيت اقول لابوي لاني متأكدة بيساعدها لان قد ساعدني في مشكلة تنمر علي بالمتوسط بس ترددت حقيقة ما ادري وش استفيد لا أعرفها ولا تعرفني ويمكن اجيب لابوي الغالي مشاكل بس يبقى ما تستاهل اللي يصير لها اذا في حلول ثانية اقدر اساعدها وتبعدني عن المشاكل يا ليت تفيدوني.


منذ 13-02-2020 - 2 تعليقات - الزيارات 527 | مشكلة نفسية

  

عضو

راحة بال

منذ 17-02-2020

ساعديها قدر ماتستطيعي عسى ربنا يقبل منك هذا الشئ وتاكدي
من يفعل الخير لايعدم جوازية *** لا يذهب العرف بين الله والناس
وتاكدي من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة
، الا تحبي ان يفرج الله عنك اذا وقعتي في ضيق شديد ولم تجدي احدا ساعديها وكوني لها اختاً ، حاولي جذب اكثر من فتاة معك لمساعدتك كوني قوية هذه فرصتك لتثبتي شخصيتك بدون ان تصدمي مباشرة مع المتنمرات.


عضوة

Alanoud

منذ 03-09-2020

ساعديها انتي ي عزيزتي بدون الاب م يتدخل حاولي تكونين معها تغيرين نفسيتها وتخلينها تحب الحياةة اكثر واكثر والله يريح قلبك وبالك يارب

التوقيع

Nood azzam


الاكثر اجابة

354

321

246

178

174

165

159

135

129

محول التاريخ