اكره ولد عمي و ابوي جابرني عليه دعواتكم

عضو

حروووف

سلام عليكم انا بنت عمري 21 المشكلة أبوي الله يهديه اجبرني عل زواج من ولد عمي وانا ما ابيه وكل يوم يمر علي مثل السن من ضغط أبوي واخوي!!

ايش ممكن اسوي رغم أني كلمت عمي لكن مدري اشبه للحين ما انسحبوا وابوي كل يوم يقولي لى تروحين تسوين تحليل ياجماعه والله العظيم اني كارهه ولد عمي هذا من وانا صغيره يقولون لها وأحس كارهته مقدر أتقبله معرف ايش ممكن اسوي تكفون تكفون ساعدوني لو بدعوه اني اتزوج الشخص اللي انا ارضى فيه وابيه تكفون والله العظيم احس شايله هم اكبر مني.


منذ 20-07-2020 - 3 تعليقات - الزيارات 211 | مشكلة اجتماعية

  

عضوة

Alanoud

منذ 21-07-2020

عزيزتي حاولي تفهمين اخوك وابوك ان ذا زواج مو لعبه وانتي اللي تعيشين معه مو ابوك واذا الاب رفض يسمع كلامك لاتوقعين عقد النكاح وارفضي لان انتي اللي تعيشين معه

دمتي بخير

التوقيع

Nood azzam


عضو

wid

منذ 21-07-2020

عسى ان تكرهو شيئًا وهو خير لكم
استخيري يمكن ولد عمك فيه خصلة خير


عضو

مجرد رأي

منذ 21-07-2020

عليكم السلام

الحل الوحيد هو اذا ولد عمك سيء او لديه سوابق تخل بالدين والشرف والسمعة ولديك علم بها ابلغي والدك .
ولعلمك حتى لو الجميع يطرح لك حلول هنا لا تنفعك وربما تزيد عليك المشاكل ؟ طالما ان وليك موجود وهو اعلم بمصلحتك وله نظره في الرجل تختلف عن نظرتك له . عسى ان تكرهوا شيئًا وهو خير لكم .
ما كتب الله لك هذا ليضرك والله اعلم . الله يجمعكم على خير . تفاءلي وتقدمي خطوه للمستقبل بثقه ، وثقي به وكوني له زوجه صالحه وبذلك يصلح الله لكم حياتكم . ان شاء الله يتمم لكم على خير وستعرفين معنى كلامي بعد السنه الأولى من الزوج. عليك بالاستخارة والدعاء (ان كان هذا الزواج خيراً فاكتبه وييسره لي وان كان شراً لي فاصرفه وابعده عني يارب)

دمتم بحصة وسعادة

التوقيع

لاتيأس، ماتمر به الآن لن يستمر مجرد وقت وسيّمُر..


الاكثر اجابة

354

321

249

178

162

165

135

129

120

محول التاريخ