كيف اخلي زوجي يهتم بنفسه

عضو

ASOOM

سلام عليكم مشكلتي في زوجي انه مايهتم بنفسه صحيح انه طيب ومايقصر معي واحبه لاكن انا انسانه اهتم بنفسي واحب الاهتمام والنظافة بس هو مايتكشخ لي يعني في البيت يلبس قميص قديم وقصير والسروال اطول منه وملابسه دايم يردمها اشري له عطورات بس ما يتعطر الا وقت العلاقه ولا اذا فيه عزيمه والكبك والساعه مايلبسها يعني انا ابي زوجي مهتم بداخله وخارجه ومظهر يكون حلو واذا زعل علي صار يعرف يتكشخ ويتعطر !!!


التوقيع

أستغفر الله العظيم


منذ 24-07-2020 - 4 تعليقات - الزيارات 298 | مشكلة زوجية

  

عضو

مجرد رأي

منذ 24-07-2020

عليكم السلام
بعض الرجال يسوي كذا كعقوبة للزوجة ألا وهو تعمد الإهمال ظاهريا لكن لو تفحصتي امره جيدا فهو مهتم لكن بطريقة سلبية ولولا ذلك لما تعمد الفعل؟!
لسوء الحظ قد لا يكون التلميح دائما هو ذو فعالية، لذا فإذا كان شريكك هو أحد هؤلاء الأشخاص غير القادرين على فهم التلميحات، فقد يكون الوقت قد حان لمحاولة إتباع نهج أكثر مباشرة.
وهو اختيار الوقت للتحدث عن الأزمة بصوت مسموع، ولكن بطريقة مهذبة، واختاري الوقت والمكان الذي يمكنكما الحديث في إطار عقلي مُريح. وناقشيه حول النظافة المنزلية والشخصية التي من الممكن أن تؤدي إلى انتشار العدوى في أي وقت، ولكن تذكري أنكِ بحاجة إلى اللباقة لتوصيل رسالتك إلى شريكك بهدوء، ولا تنسى أن تعبري عن مدى رضاك عندما يتحسن مع النظافة.
قد يكون والله اعلم ان اللي بينكم عناد متبادل وكما قلت لك لازم من حوار ومصارحة إيجابية لحل ما بينكم واحذفوا العناد من قاموس حياتكم .

دمت بصحة وسعادة

التوقيع

لاتيأس، ماتمر به الآن لن يستمر مجرد وقت وسيّمُر..


عضو

wid

منذ 24-07-2020

وعليكم السلام
حاولي تشترين له لَبْس جديد كذا ع ذوقك وعطر ك هديه مثلاً وقوليله بعطيك هذا لك ابيك اليوم تلبسه غير اللبس المعتاد ب البيت زي م ذكرتي قميص قديم يعني جيبيها بطريقه حلوه


عضوة

Alanoud

منذ 25-07-2020

قدمي له افخم لبس بنسبه له حاولي تحلين الاجواء وتلطفين الجو بينك وبينه مو كل شي تسوين منه مشكله كبيره كل مشكله ولها حل والله يصلحه لك يارب

دمتي بخير

التوقيع

Nood azzam


عضو

ASOOM

منذ 25-07-2020

شكراً لكم على الحلول الي افدتوني فيها

التوقيع

أستغفر الله العظيم


الاكثر اجابة

354

321

246

178

174

165

159

135

129

محول التاريخ