عضو

As

ابي حل لزوجي ولخيانته لي يحمل الالعاب مثل الودو والبببي بس علشان البنات يكلمهم ويعيش العلاقه معهم وعل طول ياخذ السناب ويكلمهم فيديو وصوت تعبني مره اهمل صلاته ولا يصلي بالمسحد وبس منفس علينا يطلع من اول الليل ولا يرجع الا قريب الظهر علشانهم ومستحيل يدق يتطمن علينا انا وبنته وتهديده لي دايم بالطلاق اذا تكلمت معه بالموضوع ذا والمشكله ابد مو مقصره معه بشي ابد له سنتين عل الحال ذا وحتى اهمل نفسه وابعدني عن الناس كل شي لا.


منذ 04-08-2020 - 5 تعليقات - الزيارات 405 | مشكلة زوجية

  

عضو

Alanoud

منذ 04-08-2020

عزي نفسك وكرامتك لين متى تخلين زوجك بايعكً كذا كلمي احد كبير يوقف بينكم وتاخذين حقك منه اذا هو للحين حق بنات اتركيه تطلقي منه ولا تصيرين متزوجه لواحد نسونجي فيه كثير شوفي الحل المناسب الاقرب وسويه

التوقيع

Nood azzam


خبيرة

Nourah

منذ 05-08-2020

لاتلاحقينه ولا تزعلين عليه معليش بس الرجال لا شاف وحده داعسه عليه ومكمله طريقها بدونه او مو مهتمه بيهتم ويستغرب بس اذا شافها محترقه او شافها تدور وراه وتسال وهو مطنش اكيد بيزيد بتصرفاته ، انتي تفاهمي معه وقولي له اذا الموضوع حقك بيستمر واذا انت راضي بتصرفاتك ترى الطلاق هو الحل وهدديه بهالشي يعني حطي الموضوع عليه هو وسوي نفسك مو مهتمه وان الشي هذا عادي عندك

التوقيع

Noura


عضو

مجرد رأي

منذ 05-08-2020

اهلا اختي
اول شي عليك بالدعاء له وذكريه بالصلاة مهم جدأ.
هذا النوع من السلوك الذي يقوم به زوجك هو لعب عيال، وكثير من الرجال المتزوجين يمرون خلال فترة حمل الزوجة، خاصة حملها الأول او مولدهم الأول، أو كثيراً ما يكون وحيداً اذا كنتي عند اهلك وهذا بما يسميه بعض خبراء العلاقات الزوجية بحالة من المراهقة؛ خوفاً أو هروباً من الأبوة القادمة!!
نصيحتي إذن أن تستخفي بسلوكه بدون انفعال ، وتحوليه إلى نكتة، وتتجاهليه، لكن في الوقت نفسه تصرفي بذكاء، واشغلي زوجك بأجواء من التسلية والمرح، مع مشاركته اهتمامات على النت تكون مفيدة ومسلية في الوقت نفسه. اشتركي معه في البداية بلعبة هو مهتم بها وهذا يعتمد على ذكائك!! للعلم ان الصداقة مع الزوج هي أهم درس للزوجة التي تريد أن تحتفظ بزوجها، والصداقة يعني أن تكوني حيادية أحياناً في التعامل مع تصرفات يقوم بها الزوج ولا تحبها الزوجة. فاحذري افتعال مشكلة تفسد عليك خططك.
أيضاً اجعلي زوجك يفتقدك ويشتاق إليكِ .
كل العمل هذا مع الحب والحنان بغير إفراط، يجعل زوجك يشعر أن أمانه وسعادته الحقيقية هي داخل البيت، ومع زوجة تعرف كيف تحبه كأمه، وتتعامل معه بذكاء مدربة تنجح في الترويض.
دمتم بصحه وسعادة

التوقيع

لاتيأس، ماتمر به الآن لن يستمر مجرد وقت وسيّمُر..


خبيرة

أم هاني

منذ 05-08-2020

حبيبتي شوفي بنصحك نصيحة انك ماتسكتين على الوضع هذا لاني عياناً بياناً مايصير مانبي نحرضك على زوجك

لكن روحي لأهلك وخلي ابوك وابوك يجتمعون وقولي لهم المشكلة ويضعون له حد اما يحترمك كزوجة او يفارق

وحتى اذا تحبي زوجك بس ضعي حد لهذه المسألة


نشيطة

الموناليزا

منذ 08-08-2020

لازم تضعين حد لسلوكه هذا..سواءً انك اطنشينه وتعيشين وتنبسطين مع بنتك ولاتفكرين فيه ولاتهتمين فيه عشان يحس انك مانتي بحاجته..او تكلمين احد من اهلك او اهله يضع حد له.


الاكثر اجابة

357

333

246

234

190

165

159

135

130

محول التاريخ