عضو

سند

ام زوجي لما اجت طلبتني قالت انو الشب عندو شقة بعدفي اخر الخطوبة اكتشفنا انو الشقة باسم ام زوجي ف ابوي عمل مشكلة كبيرة وحس انو هاد خداع . فناقشنا معها فقالت انو انا بعلم البنات وبعطي للشباب شقة ولكن بكتب الشقة باسمي عشان لا سمح الله ان صار طلاق ما تنقسم الشقة بين الزوجين وتخسر تعبها الي اعتطو لابنها وقالت انا مستحيييييل اطلع ابني من شقتو . فتعاطفنا معها وحكينا خلص مش مشكلةوتزوجنا .
الحمدالله زوجي بحبني وصرلنا ٥ سنوات متزوجين الحمدالله . المشكلة بلشت لما انا قررت انو ابيع دهبي واشتري بيت استثمر في . لما عرفت حماتي اني شتريت بيت صارت بدها الشقة الي احنا عايشين في وحكتلي ما بدي تستثمري وانتي عايشة فبيتيتي وصارت مشكلة كبيرة بينها وبين زوجي . وصارت تسب وتشتم بزوجي وتغضب عليه ازا ما اعطاها الشقة وانا هلأ مش عارفة شو اعمل خسرت مالي ومهري وخسرت شقتي الي تزوجت في . حاسة انو في غصة بقلبي لانو كان هدفي انو اعمل استثمار ونزبط وضعنا خربتلي كل احلامي .
وطبعا ابوي حلف انو ازا اجت وطلعتني راح يعمل مشاكل وراح يوصلها للطلاق وبصراحة انا مع ابوي لاني حاسة باستفزاز كبير وزوجي مش قادر على امو كل ما ييجي يحكي معها ويشرحلها بتغضب عليه وبتحكيلو لا انت ابني ولا بعرفك


التوقيع

سند سند


منذ 07-04-2021 - 2 تعليقات - الزيارات 186 | مشكلة زوجية

  

لا توجد مواضيع مشابهة الان

عضو

سند

منذ 07-04-2021

وطبعا الي خلاها تطلب الشقة هي الغيرة
لانها لما عرفت اني بدي استثنر انجنت وصارت هي بدها تستثمر بشقتها .

التوقيع

سند سند


خبيرة

أم هاني

منذ 08-04-2021

موقف محرج صراحه لانك حطيتي زوجك بين امرين
المفروض انكم ماقلتو لها وخبيتو امر الاستثمار عنها بأي طريقه

لكن حاولي تصلحي الامر حاولي تراضيها بهدية حلوه لعلها ترضى عنكم وتسكت


الاكثر اجابة

357

333

246

234

190

165

159

135

130

محول التاريخ