ØÙØ ØعØÙÙŠ ØعØ٠تÙØÙ ØÙÙØس

عضو

sɐɹɐ

اعاني بعدم تقبل الناس لي وانا شخصية حساسه وثقيله نوعا ما وانحرج من نظرات الناس لي خصوصا في مجال العمل ودائما مكتئبه وافكر كثير واحس الكل ضدي مايعطوني وجهه حتى لو علقت او اعطيت وجهه نظري ماعرف شخصيتي ماعرف اعبر عن نفسي ومشاعري مادري اين السبب الذي يجعلني غير مقبوله


التوقيع

Sara


منذ 21-06-2021 - 2 تعليقات - الزيارات 65 | مشكلة نفسية

  

خبيرة

أم هاني

منذ 22-06-2021

هلا حبيبتي ساره🌹

الناس اجناس واذا شخصيتك كذا فهي كما خلقها ربي ماراح تتغير

على قول المثل واثق الخطوة يمشي ملكاً

خليك واثقه من نفسك واعتزي بنفسك كثير

وعادي ياما سوالفنا البعض يطنش والبعض يرد عليك مافيها مشكلة

التفكير الزايد والظن ان الناس مايعطيك وجه هذا يزيد مشكلتك مايحبها

حاولي تخلين ظنك طيب وان الناس عادي بعضهم يتقبل وبعضهم لا وراح تعيشين براحه واهم نقطة ثقتك بنفسك خليها حديد


عضو

محمد

منذ 25 يوم

الثقه بالنفس فوق كل شي ، مثل ماقالت اختنا ام هاني ، واثق الخطى يمشي ملكاً ، اقترحي وابدي وجهات نظرك ولا تنتظرين اجابات من احد ، اسهجي كل الناس لا تنتظرين رد جميل
ولا تنظرين للناس انهم ملائكه ، زيهم زيك

الثقه الثقه الثقه بالنفس اهم شي

التوقيع

إذا رأيتَ مَن تُحب ... ابتسم! ليَشعُرَ بحبك.


الاكثر اجابة

357

327

246

231

190

165

159

135

129

محول التاريخ