الرئيسية > مشكلة صحية > مشكلة الرؤوس السوداء و الهالات السوداء تحت العين

مشكلة الرؤوس السوداء و الهالات السوداء تحت العين

لدي مشكلة الرؤوس السوداء و أريد حل سريع وفعال لهذه المشكلة بالإضافة إلى مشكلة الهالات السوداء تحت العين؟


منذ 12-04-2019 - 2 تعليقات - الزيارات 143 | مشكلة صحية

عضو

ام الولد

منذ 12-04-2019

خطوات لإزالة الرؤوس السوداء :
1- معجون الأسنان : هو طريقة فعالة لازالة الرؤوس السوداء (الزيوان) والبثور ويُستخدم بوضع طبقة رقيقة من المعجون على المنطقة المصابة ويتم تركها على الوجه لمدة لا تقل عن 25 دقيقة إلى 35 دقيقة، ومن المحتمل أن تشعري بحرقة عند وضع المعجون على بشرتكِ، ولكن إذا استمر التهيج قومي بغسل وجهكِ فوراً بالماء الدافئ.
2- ماسك الطماطم : للطماطم خصائص طبيعية فهي تعمل على تجفيف الرؤوس السوداء (الزيوان) والبثور بواسطة قشورها ولب الطاطم المهروسة، ويتم استخدامها بوضع لب الطماطم على الرؤوس السوداء (الزيوان) قبل الذهاب إلى النوم، ونتركه على الوجه أثناء النوم ثم تغسلين وجهك بماء دافئ في الصباح.
3- عصير الليمون : قومي بغسل بشرتكِ بماء دافئ، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الملح إلى عصير حبة ليمون، وحركي الخليط ثم ضعيه على الرؤوس السوداء (الزيوان) وأتركيه ما يقارب 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهكِ بماء دافئ مرة أخرى.
4- ماسك الأرز : يجب نقع ربع كأس من الأرز في ثلاثة أرباع كأس من الحليب لمدة 5 ساعات، ومن ثم تطحنينه في الخلاط حتى يصبح كالعجينة، ثم تضعينه على وجهك و تقومين بفركه بلطف على المناطق التي يوجد فيها رؤوس سوداء في الجسم.
5- البطاطا : تقومين بوضع رقائق البطاطا المقشرة وتفركين بها وجهك بحركات دائرية ثم تغسلينه بعد 15 دقيقة بماء دافئ.
6- ماسك العسل : العسل جيد لازالة الرؤوس السوداء بحيث تقومين بتوزيع العسل على المناطق المصابة وتتم إزالته بعد 15 دقيقة.
وصفة مقشر لإزالة الرؤوس السوداء يعطي هذا المقشر نعومة للبشرة، ويعمل على إزالة الجلد الميت والرؤوس السوداء: المكونات ثمرة كيوي 3 ملاعق كبيرة سكر ملعقة صغيرة كبيرة زيت زيتون والطريقة أ- تهرس ثمرة الكيوي في الخلاط الكهربائي. ب- يخلط السكر مع الكيوي والزيت ثم يوضع المقشر على البشرة. ج- يترك الماسك لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالماء وتدلك البشرة أثناء الشطف.

اما علاج الهالات السوداء تحت العين - كمادات ماء بارد ودافئ بالتناوب فى منطقة الهالات. - عمل كمادات بقطع من الخيار أو البطاطس فوق العين والهالات. - تدهن الهالات بخليط من نصف ملعقة زيت لوز مع ربع ملعقة عصير ليمون - كمادات بعصير النعناع الطازج. كثرة شرب الماء تفيد لون البشرة. وبالشفاء ان شاء الله

عضو

رمانه

منذ 12-04-2019

ماسك الليمون ، وهناك ايضاً طريقة فورية تعرفة باللاصقة ، وهي اشرطة لاصقة يتم وضغها على الاماكن المستهدفة و نزعها بشدة بعد 20 دقيقة ... تحياتي :)

الاكثر اجابة

255

161

114

63

66

57

57

57

53

إحصـائيات الستخدمين

عدد الاقسام 7
عدد الاسئلة 808
عدد الاجابات 598
عدد الاعضاء 730
المتواجدون الان 12
عدد الزيارات 36058